عقوبات حقيقية متوقعة لرومان رينز وبروك ليسنر

اذهب الى الأسفل

عقوبات حقيقية متوقعة لرومان رينز وبروك ليسنر

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مايو 31, 2018 11:58 am




يدرس المسؤولون في WWE فرض عقوبات بالحرمان أو فرض غرامات مالية على المصارع رومان رينز وغريمه البطل السابق بروك ليسنر بسبب تعمدهم إسالة دماء بعضهم البعض، وذلك بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة أدناه والتي تظهر أن الحكم وضع شيئا ما في يد رينز أثناء سقوطه على الأرض بجانب الحلبة.
حيث يعتقد أن بروك ليسنر ورمان رينز نفذوا حركة قديمة تسمّى Blade Job وهي تعمّد استخدام المصارعين لأدوات حادة أو شفرات أثناء النزال لضمان سيلان الدماء من وجوههم أو اجسادهم أثناء المواجهة، وهو امر أخذت WWE تحارب منذ انتقالها لعصر الPG قبل سنوات لما قد تسببه هذه الحركة من أذى جسدي للمصارع.
ويبدو أن الانتقادات الكثيرة التي تعرّض لها رومان رينز وبروك ليسنر في عرض الرو الذي سبق الرسلمينيا 31 دفعتهم للتخطيط بسرية تامة لإضافة الكثير من الإثارة والعنف على النزال، وهو ما كان واضحا من الضربات القوية التي تبادلها كلاهما أثناء المواجهة التي كانت الأبرز في مهرجان الأحلام.
ومن الجدير بالذكر أن الأسطورة أندرتيكر وتربل اتش تعرّضوا لغرامة مالية كبيرة بعد نزالهم الأسطوري في الرسلمينيا 28 بسبب تعمدهم استخدام الكراسي الحديدية بضرب بعضهم البعض بشكل مفرط بالرغم من رفض المسؤولين لطلبهم استخدامها بوقت سابق.
إليكم هذه الصورة :


avatar
Admin
مؤسس شبكتي
مؤسس شبكتي

المساهمات : 216
الجنس : ذكر
التقيم : 0
العمر : 23
الموقع : العراق/كركوك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://network0.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى